منتدى النجمة ليان بزلميط الرسمي
اذا كنت عضواً في المنتدى تفضل بالدخول ، اذا كنت زائراً اضغط على زر التسجيل لتنضم الى عائلة منتدى ليان بزلميط الرسمي

منتدى النجمة ليان بزلميط الرسمي

منتدى النجمة الفلسطينية ليان بزلميط الرسمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلى مدير المنتدى..حنــا عــصــفور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
losha
ديالاوي فعّال
ديالاوي فعّال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 25
البلد : فـــلـــســـطـــيـــن..أرض الـحـريــة
الوظيفة : طالبة
الهوايات : كتابة الخواطر..والرسم

العلم :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

مُساهمةموضوع: إلى مدير المنتدى..حنــا عــصــفور   الإثنين يونيو 22, 2009 9:54 am

مـــراحـــب..
خيـا حـنـا كلنا بنشهد انك مدير منتدى ناجح..واسم الله عليك.. مواكب كل صغيرة وكبيرة..
بس في طلب صغير يا ريت لو نغير خلفية المنتدى لانو من يوم ما شاركت فيو وهو الخلفية..
ومتل ما بقول المتل الراحة في التغيير..!!
يا ريت تتقبل هالطلب وتغيروا الخلفية هدا الشهر.. Very Happy .. بكون ممنونتك..
ســلام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Loai Black-Hell
مساعدالمدير
مساعدالمدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1081
العمر : 23
البلد : فـــلسطين - بلد ديالا
الوظيفة : student
الهوايات : مصمم منتديات

العلم :
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى مدير المنتدى..حنــا عــصــفور   الخميس يوليو 16, 2009 8:23 am

هلأ غيرناها :: شو رايك :: فيها :::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lianbazlamit.yoo7.com/
 
إلى مدير المنتدى..حنــا عــصــفور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجمة ليان بزلميط الرسمي :: الاقتراحات والمشاكل :: •¦[شكاوي الأعضاء - Members FeedBacks]¦•-
انتقل الى: